كلمة ترحيبية

يطيب لي بمناسبة إطلاق الموقع الإلكتروني لسفارة المملكة الأردنية الهاشمية في جمهورية قبرص الصديقة بحلته الجديدة, أن أجدد الترحاب بكم متمنياً أن يشكل الموقع إضافة مهمة لخدمة مواطنينا الكرام والراغبين بزيارة المملكة من غير الأردنيين، وإرشادهم وتوضيح الإجراءات اللازمة لإنجاز المعاملات المختلفة بشكل واضح وسلس.
ونأمل أن يشكل الموقع حلقة إضافية من حلقات التواصل لا سيما مع أبناء وبنات الوطن المقيمين منهم في جمهورية قبرص والزائرين لها، ومنصة لاستقبال المقترحات أو الملاحظات على هذه البعثة لنتمكن من ترقية الخدمة وتجويدها بما يتماشى مع روح التطور والحداثة ويلبي طموحات المواطنين الأردنيين وأصدقاء المملكة.
يحرص الأردن على النهوض بعلاقاته الثنائية مع جمهورية قبرص وتطويرها إلى مستويات أفضل، وتعود العلاقات بين البلدين الى عدة عقود خلت، وما افتتاح السفارة الأردنية في نيقوسيا في العام 2016 الا تتويجٌ لتاريخ حافل من علاقات الود والتعاون.
لقد حظيت بشرف تمثيل بلادي كأول سفير مقيم لدى جمهورية قبرص الصديقة وأعدكم وزملائي في السفارة بأن نواصل سعينا الدؤوب لخدمة بلدنا العظيم ومواطنينا الأعزاء وأصدقاء المملكة الذين يرغبون بزيارتها من خلال النهوض بمستوى الخدمات المقدمة، وأن نعمل بلا كلل ولا ملل من أجل الرقي بالعلاقات الأردنية القبرصية إلى المستويات  المأمولة.
حفظ الله وطننا الأغلى وقائده المفدى.


سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى نيقوسيا
محمد الفايز