إعلان طلب تعيين/موظف محلي - السفارة الأردنية في باريس
يتوفر لدى السفارة شاغر لوظيفة موظف إداري/كاتب محلى وفق الشروط والأسس الأتية:
1. أن يكون حاصل على شهادة بكالوريوس كحد أدنى.
2. إتقان اللغات العربية والانجليزية والفرنسية.
3. امتلاك مهارات في تنظيم العمل الإداري.
4. القدرة على العمل تحت الضغط.
5. أن يكون لدى المتقدم الخبرة في العمل الإداري.
6. إتقان المهارات الحاسوبية.
يتم التقديم للوظيفة خلال أسبوع من تاريخ الإعلان الموافق 15 أيلول 2025.
يرجى إرسال الطلبات مع صورة عن جواز السفر والسيرة الذاتية على الإيميل الآتي: paris@fm.gov:jo
ستنظر اللجنة في الطلبات الواردة وسيتم تحديد موعد للمقابلات الكتابية والشفوية.