تعلن المملكة الأرنية الهاشمية في مملكة بلجيكا عن توفر شاغر / موظف محلي ذو خبرة في الاعمال والشؤون والملفات المالية والادارية
الشروط والمؤهلات للوظيفة
يجب توفر الشروط التالية للمتقدمين،
-أن يكون اردني الجنسية .
• لديه خبرة في العمل المالي الحكومي، واصول الصرف واستدراج العروض والعطاءات واللجان المختصة، ولديه إلمام باحكام وتعليمات ونظم الشؤون المالية الحكومية .
• يفضل من له خبرة في اعمال السفارات المالية وانواع الحسابات البنكية والسلف الدائمة والمؤقتة .
• إتقان مهارات الحاسوب والدفع الالكتروني.
• القدرة على التعامل مع الطوابع القنصلية وتدقيق خلاصات الاعمال القنصلية والرسوم القنصلية وتنظيم الملفات والسجلات المالية.
• مهارات تواصل بحد مقبول باللغة الإنجليزية.
• العمل تحت اشراف وادارة احد دبلوماسيي السفارة لأداء المدفوعات و المشتريات والاشتراكات الشهرية والسنوية واقساط التأمين والخدمات والفواتير المتكررة للسفارة .
• أرشفة الملفات والسجلات الرسمية المتعلقة بالمعاملات المالية والبنكية ورقيًا وإلكترونيا.
• العمل بروح الفريق مع كافة موظفي السفارة .
• اية مهام اخرى يكلفه بها رئيس البعثة .
الصفات الشخصية المطلوبة:
• السرية في التعامل مع كافة الاعمال والوثائق والمعلومات.
• الانضباط والالتزام بالقوانين والتعليمات الرسمية.
مواعيد التقديم :
على من تنطبق عليهم الشروط اعلاه التقدم بطلب للسفاره مدعم بالوثائق اللازمه , على العنوان الالكتروني التالي Jordan.embassy@skynet.be
خلال فترة اسبوعين من نشر هذا الاعلان
- سيتم التواصل مع من تنطبق عليهم الشروط وبعد تدقيق الطلبات ليتم تحديد اجراءات المسابقة بما فيها المقابلة الشخصية واختبارات اللغة و المهارات الحاسوبية والكتابية. واية اجراءات اخرى تراها اللجنة المعنية مناسبة