اعلان صادر عن سفاره المملكة الأردنية الهاشمية في بلجيكا

07 تموز 2025
تعلن المملكة الأرنية الهاشمية في مملكة بلجيكا عن توفر شاغر / موظف محلي ذو خبرة في الاعمال والشؤون والملفات المالية والادارية

الشروط والمؤهلات للوظيفة

يجب توفر الشروط التالية للمتقدمين،
-أن يكون اردني الجنسية .
لديه خبرة في العمل المالي الحكومي، واصول الصرف واستدراج العروض والعطاءات واللجان المختصة، ولديه إلمام باحكام وتعليمات ونظم الشؤون المالية الحكومية .
يفضل من له خبرة في اعمال السفارات المالية وانواع الحسابات البنكية والسلف الدائمة والمؤقتة .
إتقان مهارات الحاسوب والدفع الالكتروني.
القدرة على التعامل مع الطوابع القنصلية وتدقيق خلاصات الاعمال القنصلية والرسوم القنصلية وتنظيم الملفات والسجلات المالية.
مهارات تواصل بحد مقبول باللغة الإنجليزية.
العمل تحت اشراف وادارة احد دبلوماسيي السفارة لأداء المدفوعات و المشتريات والاشتراكات الشهرية والسنوية واقساط التأمين والخدمات والفواتير المتكررة للسفارة .
أرشفة الملفات والسجلات الرسمية المتعلقة بالمعاملات المالية والبنكية ورقيًا وإلكترونيا.
العمل بروح الفريق مع كافة موظفي السفارة .
اية مهام اخرى يكلفه بها رئيس البعثة .
الصفات الشخصية المطلوبة:
السرية في التعامل مع كافة الاعمال والوثائق والمعلومات.
الانضباط والالتزام بالقوانين والتعليمات الرسمية.
مواعيد التقديم :
على من تنطبق عليهم الشروط اعلاه التقدم بطلب للسفاره مدعم بالوثائق اللازمه , على العنوان الالكتروني التالي Jordan.embassy@skynet.be 
خلال فترة اسبوعين  من نشر هذا الاعلان 
- سيتم التواصل مع من تنطبق عليهم الشروط وبعد تدقيق الطلبات ليتم تحديد اجراءات المسابقة بما فيها المقابلة الشخصية واختبارات اللغة و المهارات الحاسوبية والكتابية. واية اجراءات اخرى تراها اللجنة المعنية مناسبة