youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
تسلم امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير محمد تيسير بني ياسين نسخة من اوراق اعتماد سفيرة الولايات المتحدة الامريكية الجديدة أليس ويلز سفيرة معتمدة ومقيمة لبلادها لدى المملكة.
التفاصيل
رحب الأردن بقرار مجلس الامن الدولي الذي تبناه بالاجماع والخاص بمكافحة الخطر الذي تشكلاه داعش والنصرة في العراق وسوريا.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة مع نائب وزير خارجية اليابان نوبو كيشى في مقر الوزارة حيث تناول اللقاء العلاقات الثنائية الأردنية اليابانية التي تربط بين البلدين الصديقين وقيادتي البلدين، وأخر القضايا والمستجدات على الساحة العالمية والإقليمية، خاصة الأحداث في غزة.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل وبحث معه العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع في غزة في ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل.
التفاصيل
دعا رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبدالرؤوف الروابدة وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة لشرح وتوضيح الجهود الاردنية البارزة في دعم ابناء غزة ومساندتهم في محنتهم جراء الاعتداءات الصارخة التي يتعرضون لها.
التفاصيل
اعادت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تنبيه الأردنيين لعدم السفر إلى ليبيا، وذلك بسبب الظروف الأمنية التي تشهدها الأراضي الليبية، وطلبت من الأردنيين الموجودين هناك مغادرتها بأقرب فرصة ممكنة.
التفاصيل

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011