youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
عقد مجلس الأمن الدولي جلسة طارئة بطلب أردني لمناقشة الوضع في الاراضي الفلسطينية ولا سيما القدس الشريف بعد الاجراءات الاستفزازية من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي بما فيها طمس طابع القدس الديني والتراثي وتكثيف الاستيطان فيها.
التفاصيل
حذر وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده من ان الاردن , كدولة مضيفة لما يزيد على مليون ونصف سوري , اصبح منهكا ووصل الى الحد الاعلى من امكاناته في تقديم المساعدات لللاجئين السوريين خاصة في ظل ضعف امكاناته وعدم كفاية الدعم الدولي المقدم له مناشدا المجتمع الدولي الان واكثر من اي وقت مضى الى تحمل مسؤولياته في مساندة ومساعدة الاردن والدول المضيفة لللاجئين السوريين لتمكنهم من الاستمرار باداء هذا الدور الانساني الهام.
التفاصيل
بحث امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين محمد تيسير بني ياسين مع وكيل وزارة الخارجية الكويت خالد الجار الله العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .
التفاصيل
تقدم الأردن بصفته عضو غير دائم في مجلس الأمن، وبالتنسيق مع الجانب الفلسطيني، بطلب رسمي لعقد اجتماع طارئ للمجلس حول التطورات الخطيرة في القدس الشرقية المُحتلة وتحديدا الممارسات الإسرائيلية غير القانونية هناك من حيث الاستيطان في القدس الشرقية والانتهاكات في الأماكن المقدسة.
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة مع رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض صائب عريقات اخر التطورات والمستجدات على صعيد تطورات الوضع في فلسطين والجهود المبذولة لاعادة احياء مفاوضات السلام .
التفاصيل
بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني، واصل وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده ، إتصالات مكثّفة مع الأطراف الفاعلة على الساحة الدولية
التفاصيل

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011