youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وزير الاقتصاد الأذري شاهين مصطفييف، الذي زار المملكة لترؤس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة الوزارية الأردنية – الأذرية المشتركة التي أنهت أعمالها في عمّان.
التفاصيل
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو محادثات بحثت آليات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى قضايا إقليمية في مقدمها القضية الفلسطينية والأزمة السورية.
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، رئيس هيئة التفاوض السورية الدكتور نصر الحريري في اجتماع بحث المستجدات السياسية للأزمة السورية
التفاصيل
وقع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ونظيره الأمريكي ريكس تيلرسون،مذكرة تفاهم للشراكة الاستراتيجية بين حكومتي البلدين، تقدم الولايات المتحدة بموجبها ما لا يقل عن مليار و275 مليون دولار سنويا للمملكة، ولمدة خمس سنوات.
التفاصيل
عاجل || الصفدي وتيلرسون يوقعان مذكرة تفاهم مدتها خمس سنوات تقدم الولايات المتحدة بموجبها للاردن 275ر1 مليار دولار سنويا
التفاصيل
الصفدي يترأس إجتماعا لمجلس الشراكة الأردني - الأوروبي في بروكسل
10/07/2017

 يقوم وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي بزيارة الى العاصمة البلجيكية بروكسل ابتداء من يوم  الإثنين، ليترأس الى جانب الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية ونائب رئيس المفوضية الاوروبية فيدريكا موغيريني، الإجتماع الثاني عشر لمجلس الشراكة الأردني – الأوروبي.

وسيشارك في أعمال الإجتماع ايضا وزير التخطيط والتعاون الدولي وامين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية.

وسيلتقي الصفدي خلال الزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والشؤون الاوروبية البلجيكي وأمين عام حلف شمال الأطلسي ولجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي وعددا من كبار المسؤولين الأوروبيين.

يُذكر أن إجتماع مجلس الشراكة الأردني - الأوروبي هو أعلى إجتماع رسمي بين الجانبين تحت مظلة اتفاقية الشراكة، وسيبحث عددا من المواضيع المشتركة وسبل تطوير العلاقات البينية.
 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011