youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اتصالا هاتفيا من وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري تم خلاله بحث ابرز المستجدات في القضية الفلسطينية
التفاصيل
اتفق وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية جمهورية قبرص ايوانس كاسوليدس على إنشاء فريق عمل مشترك يقوم خلال شهر بتحديد الخطوات التي يمكن أن يتخذها البلدان لزيادة التعاون الاقتصادي والاستثماري
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، حرص الاردن على ايجاد مستقبل افضل للشباب الاردني وتوفير فرص النجاح لهم في كافة المجالات، وتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، وذلك عبر خلق بيئة تنعم بالأمن والاستقرار
التفاصيل
تبنى المجلس التنفيذي لليونسكو في دورته رقم 202 وبالاجماع مشروع قرار لأول مرة منذ عدة سنوات، مقدم من رئيس المجلس التنفيذي، يُبقي بند القدس على جدول أعمال المجلس.
التفاصيل
اتفق وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية جمهورية قبرص ايوانس كاسوليدس، على إنشاء مجموعة عمل مشتركة لمتابعة المواضيع والاتفاقيات المشتركة بين البلدين
التفاصيل
الصفدي يبحث مع عبدالله بن زايد التعاون الثنائي
01/06/2017

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

وبحث الصفدي مع سموه خلال اللقاء آليات تنمية العلاقات الثنائية التي تشهد تطوراً مستمراً في جميع المجالات بتوجيه ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين.

وأكد الجانبان خلال اللقاء الاعتزاز بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط المملكة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والحرص على زيادة التعاون والتنسيق خدمة للمصالح الأخوية المشتركة.

كما استعرض الجانبان آخر المستجدات الإقليمية خصوصاً ما يتعلق بالأزمة السورية والصراع الفلسطيني الإسرائيلي والجهود المبذولة لهزيمة الإرهاب، الذي يشكل خطراً يجب دحره عسكرياً وأمنياً وفكرياً وتعرية ضلاليته وعبثية طروحاته الظلامية.

وأكد الجانبان استمرار التعاون والتنسيق والتشاور لخدمة مصالح البلدين الشقيقين وللقضايا العربية والإسلامية.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بوزير الخارجية وشؤون المغتربين، مؤكداً عمق العلاقات الإماراتية الأردنية وحرص قيادة البلدين بشكل مستمر على تعزيزها في مختلف المجالات.

كما أشاد بدور المملكة وجهودها المستمرة لتعزيز التعاون العربي وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

ومن جانبه أشاد الصفدي بالمكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكداً الحرص على تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011