youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي في إجتماع وزاري للملتقى العالمي لمكافحة الإرهاب ترأسه المغرب وهولندا.
التفاصيل
صرح السفير الأردني في مكسيكو إبراهيم عبيدات أن السفارة قامت بالتواصل مع ابناء الجالية الأردنية في المكسيك للاطمئنان عليهم، اثر الزلزال الشديد الذي ضرب المكسيك ليلة أمس.
التفاصيل
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في اجتماع فريق اتصال منظمة التعاون الإسلامي المعني بالروهينغيا الذي عقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
التفاصيل
تسلّم امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين زيد اللوزي نسخة من اوراق اعتماد سفير دولة ليبيا الدكتور محمد حسن البرغثي سفيرا معتمدا ومقيما لبلاده لدى المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ضرورة تكثيف جهود جميع الأطراف للتقدم في حل سياسي وفق قرار مجلس الامن 2254 ويقبل به الشعب السوري.
التفاصيل
الخارجية: وصول آخر الطلبة جراء أحداث العنف بالهند
19/03/2017

 أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين انه استمرارا لجهودها في متابعة حادثة العنف التي وقعت في احدى جامعات حيدر اباد في الهند والتي يدرس بها طلبة اردنيون، عن وصول الطالب اوس الطراونة مساء  السبت الى عمان، ليكون اخر الطلبة الأردنيين العائدين، بعد وصول زميليه محمود زريقات وهاشم الرواشدة.

واكدت الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي ان الوزارة كانت قد قامت ومنذ اللحظة الاولى لتلقي خبر احداث العنف في الجامعة، بالتواصل مع الجهات المعنية وقامت بتأمين الطلاب ووضعهم تحت الحماية ونقلهم الى مكان آمن لحين ترتيب إجراءات سفرهم ونقلهم بسلام الى المملكة.

واشارت الى ان السفارة الاردنية في نيودلهي تقوم حاليا بالوقوف على مجريات التحقيق بشكل مفصل للوصول الى المتسببين ومحاسبتهم وتعويض الطلبة المتضررين، مشيرة إلى أن رئاسة الجامعة الهندية أكدت حرصها على أمن طلابها بشكل عام وترحيبها بالطلبة الأردنيين على وجه الخصوص لما يمتازو به من صفات علمية وسلوكية مميزة.
 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011