youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي في إجتماع وزاري للملتقى العالمي لمكافحة الإرهاب ترأسه المغرب وهولندا.
التفاصيل
صرح السفير الأردني في مكسيكو إبراهيم عبيدات أن السفارة قامت بالتواصل مع ابناء الجالية الأردنية في المكسيك للاطمئنان عليهم، اثر الزلزال الشديد الذي ضرب المكسيك ليلة أمس.
التفاصيل
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في اجتماع فريق اتصال منظمة التعاون الإسلامي المعني بالروهينغيا الذي عقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
التفاصيل
تسلّم امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين زيد اللوزي نسخة من اوراق اعتماد سفير دولة ليبيا الدكتور محمد حسن البرغثي سفيرا معتمدا ومقيما لبلاده لدى المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ضرورة تكثيف جهود جميع الأطراف للتقدم في حل سياسي وفق قرار مجلس الامن 2254 ويقبل به الشعب السوري.
التفاصيل
الصفدي ولافروف يبحثان العلاقات الثنائية بين الأردن وروسيا
16/03/2017

 بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الخطوات التي تتخذها المملكة وروسيا لتطوير العلاقات الثنائية.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس الروسي فلاديمير بوتين أكدا حرصهما على تعزيز العلاقات الثنائية خلال لقائهما في موسكو بداية العام الحالي.

وبحث الصفدي ولافروف في اتصال هاتفي، الأوضاع الإقليمية واستعرضا الجهود الهادفة الى إيجاد حلول للأزمات الإقليمية، والتي ستبحثها الدول العربية في القمة التي تستضيفها المملكة نهاية الشهر الحالي، والتي سيكون مبعوث الرئيس الروسي لشؤون الشرق الأوسط بين الضيوف الذين سيدعون لحضور جلستها الافتتاحية.
 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011