youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي محادثات مع وزيري خارجية فرنسا وإيطاليا، ركزت على آليات تطوير التعاون الثنائي، إضافة إلى الأزمة السورية وتبعات اللجوء السوري إلى الأردن
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية النرويجي بورج برينده آفاق تطوير العلاقات الثنائية وزيادة التعاون الاقتصادي.
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي دعم الاردن لجميع الجهود الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار في العراق الشقيق.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وأمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين ضرورة تفعيل الجهود المستهدفة التصدي لمحاولة تشويه صورة الدين الإسلامي
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مع وزير الخارجية المصري سامح شكري العلاقات الثنائية، والتحضيرات الجارية لعقد القمة العربية المقبلة وتعزيز العمل العربي المشترك وتطورات الوضع في المنطقة والتحديات التي تواجهها.
التفاصيل
الصفدي يؤكد دعم الاردن لاستقرار العراق
16/02/2017

اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي دعم الاردن لجميع الجهود الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار في العراق الشقيق.

جاء ذلك خلال استقباله امس الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش، حيث بحث معه اهمية اطلاق عملية سياسية تؤدي الى تحقيق المصالحة الوطنية بمشاركة كافة مكونات واطياف الشعب العراقي وبما يضمن حقوق الجميع.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون القائم بين الاردن والامم المتحدة والحرص المشترك على استمرار التنسيق، والجهد الدولي المطلوب لإعادة البناء والاستقرار في مرحلة ما بعد داعش.

من جهته اكد كوبيش اهمية الدور الاردني المحوري بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل مع القضايا والتحديات التي تشهدها المنطقة بما يساعد في تحقيق السلام والاستقرار في العراق والاقليم.
 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011