youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي في إجتماع وزاري للملتقى العالمي لمكافحة الإرهاب ترأسه المغرب وهولندا.
التفاصيل
صرح السفير الأردني في مكسيكو إبراهيم عبيدات أن السفارة قامت بالتواصل مع ابناء الجالية الأردنية في المكسيك للاطمئنان عليهم، اثر الزلزال الشديد الذي ضرب المكسيك ليلة أمس.
التفاصيل
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في اجتماع فريق اتصال منظمة التعاون الإسلامي المعني بالروهينغيا الذي عقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
التفاصيل
تسلّم امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين زيد اللوزي نسخة من اوراق اعتماد سفير دولة ليبيا الدكتور محمد حسن البرغثي سفيرا معتمدا ومقيما لبلاده لدى المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ضرورة تكثيف جهود جميع الأطراف للتقدم في حل سياسي وفق قرار مجلس الامن 2254 ويقبل به الشعب السوري.
التفاصيل
الصفدي يؤكد دعم الاردن لاستقرار العراق
16/02/2017

اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي دعم الاردن لجميع الجهود الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار في العراق الشقيق.

جاء ذلك خلال استقباله امس الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش، حيث بحث معه اهمية اطلاق عملية سياسية تؤدي الى تحقيق المصالحة الوطنية بمشاركة كافة مكونات واطياف الشعب العراقي وبما يضمن حقوق الجميع.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون القائم بين الاردن والامم المتحدة والحرص المشترك على استمرار التنسيق، والجهد الدولي المطلوب لإعادة البناء والاستقرار في مرحلة ما بعد داعش.

من جهته اكد كوبيش اهمية الدور الاردني المحوري بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل مع القضايا والتحديات التي تشهدها المنطقة بما يساعد في تحقيق السلام والاستقرار في العراق والاقليم.
 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011