youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اعتزاز المملكة بالعلاقات التاريخية الأخوية التي تربطها بدولة الإمارات العربية الشقيقة.
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان تقديم الخدمات المثلى للمواطن الاردني هو واجب واولوية قصوى تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني. جاء ذلك خلال زيارة الصفدي لدار السفارة الاردنية في القاهرة
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الحاجة الى عمل عربي مشترك، يرتكز إلى تفكير عربي مشترك، وتخطيط عربي مشترك لحماية أمننا القومي العربي
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية الأميركي ركس تيلرسون العلاقات الثنائية وسبل تطويرها والمستجدات في المنطقة.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري في اجتماع بحث المستجدات في المنطقة وآليات التعامل معها
التفاصيل
الصفدي يؤكد دعم الاردن لاستقرار العراق
16/02/2017

اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي دعم الاردن لجميع الجهود الرامية الى تحقيق الامن والاستقرار في العراق الشقيق.

جاء ذلك خلال استقباله امس الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق يان كوبيش، حيث بحث معه اهمية اطلاق عملية سياسية تؤدي الى تحقيق المصالحة الوطنية بمشاركة كافة مكونات واطياف الشعب العراقي وبما يضمن حقوق الجميع.

وتم خلال اللقاء بحث التعاون القائم بين الاردن والامم المتحدة والحرص المشترك على استمرار التنسيق، والجهد الدولي المطلوب لإعادة البناء والاستقرار في مرحلة ما بعد داعش.

من جهته اكد كوبيش اهمية الدور الاردني المحوري بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل مع القضايا والتحديات التي تشهدها المنطقة بما يساعد في تحقيق السلام والاستقرار في العراق والاقليم.
 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011