youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، مع المفوض العام الجديد لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، فيليب لازاريني، الجهود المشتركة لتوفير الدعم المالي
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، حادثة الطعن التي وقعت في منطقة رومان سور إيزير، جنوب شرقي الجمهورية الفرنسية وراح ضحيتها قتيلان وعدد من الجرحى.
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، في اتصال هاتفي مع الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية نائب رئيس المفوضية الأوروبية، جوزيب بوريل، آخر مستجدات جائحة فيروس كورونا وآثارها
التفاصيل
دعت وزاره الخارجية وشؤون المغتربين، المواطنين الأردنيين في الخارج لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والضرورية، والبقاء في
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، إن السفارات الأردنية كافة على استعداد تام لتقديم الخدمات المطلوبة للأردنيين في الخارج وعلى مدار الساعة.
التفاصيل
الحكومة تدين الاعتداء الصاروخي على قاعدة التاجي العراقية
15/03/2020

 

 
 أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن إدانتها الإعتداء الصاروخي الذي استهدف قاعدة التاجي العسكرية العراقية، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات التحالف الدولي للقضاء على عصابة داعش الإرهابية.
وبين الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز أن مثل هذه الأعمال العدائية لن تسهم إلا في زعزعة الأمن والاستقرار في العراق الشقيق، وتدفعه نحو فوضى تهدد ما أنجز من تقدم، نحو إعادة البناء والاستقرار بعد النصر الكبير الذي حققه على العصابات الإرهابية، وتعرقل الجهود الدولية المستهدفة القضاء على عصابة داعش الإرهابية.
كما أعرب الفايز عن تعازي المملكة لذوي الضحايا وحكومتي المملكة المتحدة والولايات المتحدة إثر هذا الاعتداء الإجرامي، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين كافة. وجدد الفايز التأكيد على موقف المملكة في الوقوف إلى جانب العراق، والحفاظ على سيادته واستقراره، وتكريس النصر الكبير الذي حققه على العصابات الداعشية، وإسناده في مسيرة إعادة البناء.
print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011