youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مع مبعوث الامم المتحدة الخاص لسوريا جيير بيدرسون، التطورات في الجهود المبذولة للتوصل لحل سياسي ينهي الأزمة السورية وما تسببه من معاناة
التفاصيل
عقد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري محادثات ركزت على آليات تعزيز التعاون الثنائي وتنسيق المواقف إزاء التطورات الإقليمية
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطتي ضخ نفط تابعتين لشركة أرامكو في المملكة العربية السعودية الشقيقة باستخدام طائرتين من دون طيار.
التفاصيل
تسلم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي نسخة من أوراق اعتماد السفير الكوري ليي جيه وان Lee jae-wan كسفير معتمد لبلاده لدى المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وقوف المملكة الاردنية الهاشمية بكل إمكاناتها مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ضد أي تهديد لأمنها واستقرارها وأمن الملاحة في الخليج العربي
التفاصيل
الصفدي يلتقي نظيره المصري في القاهرة
06/12/2018

 بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، خلال لقائه في القاهرة  مع وزير الخارجية المصري سامح شكري، العلاقات الثنائية والمستجدات في المنطقة، وآليات التعامل معها بما يخدم القضايا العربية والمصالح المشتركة.
وأشاد الصفدي وشكري خلال اللقاء بمستوى التنسيق القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وتبادل الوزيران، الآراء ووجهات النظر حول سبل تفعيل العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات، وتعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين، وتطورات الاوضاع بشأن الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، والأزمات في سوريا واليمن وليبيا. وناقش الصفدي وشكري، أولويات المرحلة المقبلة في ضوء القمم الهامة التي سيشهدها الربع الاول من العام المقبل، والمتمثلة بالقمة العربية التنموية في بيروت، والقمة العربية - الأوروبية في مصر، والقمة العربية العادية الثلاثين التي ستستضيفها تونس.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011