youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل الرئيس البلغاري رومين راديف، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى بلغاريا.
التفاصيل
دعا وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات فاعلة وسريعة للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها للمقدسات في القدس المحتلة
التفاصيل
استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الإسرائيلي في عمان لتأكيد إدانة المملكة ورفضها الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف
التفاصيل
اعرب وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي عن ترحيب الأردن بتوقيع المجلس العسكري الحاكم في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير ، الاتفاق الانتقالي الذي يطلق مرحلة جديدة في السودان الشقيق.
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التفجير الإرهابي، الذي استهدف حفل زفاف في العاصمة الأفغانية كابول، وأسفر عن مقتل اكثر من 60 شخصا وإصابة اخرين.
التفاصيل
الخارجية تتابع الحادث الذي وقع في إيلات
05/12/2018

 صرح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ماجد القطارنة، أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، والسفارة الأردنية في تل ابيب، تتابع ومنذ اللحظة الأولى الحادث الذي وقع في إيلات صباح يوم الجمعة.
وقال القطارنة إن السفارة أوفدت على الفور مندوبها إلى إيلات للوقوف على مجريات الحادث، وتواصل الوزارة والسفارة المتابعة الحثيثة لهذا الموضوع، علماً أن المواطن المشتبه بتورطه في الحادثة ما زال موقوفاً لدى السلطات الإسرائيلية رهن التحقيق.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011