youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل الرئيس البلغاري رومين راديف، وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي يقوم بزيارة رسمية إلى بلغاريا.
التفاصيل
دعا وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات فاعلة وسريعة للضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها للمقدسات في القدس المحتلة
التفاصيل
استدعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الإسرائيلي في عمان لتأكيد إدانة المملكة ورفضها الانتهاكات الإسرائيلية في المسجد الاقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف
التفاصيل
اعرب وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي عن ترحيب الأردن بتوقيع المجلس العسكري الحاكم في السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير ، الاتفاق الانتقالي الذي يطلق مرحلة جديدة في السودان الشقيق.
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التفجير الإرهابي، الذي استهدف حفل زفاف في العاصمة الأفغانية كابول، وأسفر عن مقتل اكثر من 60 شخصا وإصابة اخرين.
التفاصيل
وزير الخارجية يلتقي وفدا المانيا
31/10/2018

 التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي  بيتر رامساور رئيس لجنة التعاون الإقتصادي والإنمائي الفدرالي في البرلمان الألماني وعددا من أعضاء اللجنة في اجتماع بحث العلاقات الأردنية الألمانية والمستجدات الإقليمية.
وأكد الصفدي متانة العلاقات الأردنية الألمانية وحرص المملكة على تطوير علاقات الصداقة الراسخة التي تربط البلدين والعمل المشترك من أجل تحقيق الأمن والاستقرار. واستعرض اللقاء التطورات الاقليمية خصوصا تلك المرتبطة بالصراع الفلسطيني الاسرائيلي والأزمة السورية وأزمة اللجوء السوري.
من جانبه، أشاد رامساور بالدور الإنساني الكبير الذي يقوم به الأردن إزاء اللاجئين، وفي تكريس الأمن والاستقرار في المنطقة.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011