youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
زارت سمو الاميرة فيكتوريا ولية عهد مملكة السويد، مدرسة البقعة الابتدائية المختلطة الأولى إحدى مدارس وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، بمخيم البقعة.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، المبعوث الأممي الخاص مارتن غريفيث، في اجتماع بحث التطورات في جهود التوصل لحل سياسي للأزمة في اليمن.
التفاصيل
قال وزير الخارجيه وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن إنهاء الاحتلال وتلبية حق الشعب الفلسطيني بالحرية والدولة على أساس حل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
التفاصيل
افتتح وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، المؤتمر الدولي الذي نظمته المملكة برعاية مشتركة مع السويد واليابان وألمانيا وتركيا والاتحاد الأوروبي
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي على هامش أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة.
التفاصيل
وزير الخارجية والمبعوث الأممي يبحثان تطورات جهود التوصل لحل لأزمة اليمن
03/10/2018

 التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي  المبعوث الأممي الخاص مارتن غريفيث، في اجتماع بحث التطورات في جهود التوصل لحل سياسي للأزمة في اليمن.
وشدد الصفدي على ضرورة بذل كل جهد ممكن لحل الأزمة في اليمن عبر حلٍ سياسيٍ وفق قرار مجلس الأمن 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
وأعاد التاكيد على مساندة المملكة لجهود المبعوث الاممي لأداء مهامه والقيام بمسؤولياته.
ولفت الصفدي إلى أهمية الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة من أجل حماية المدنيين وتلبية الاحتياجات الانسانية للشعب اليمني الشقيق.
من جانبه أطلع المبعوث الأممي، الصفدي، على مساعيه التي يبذلها مع كافة الأطراف من أجل تخفيف المعاناة الانسانية في اليمن والتوصل الى حل سياسي للأزمة. وشكر المبعوث الأممي المملكة على استضافة المملكة لبعثة الأمم المتحدة لليمن وما تقدمه من إسناد لها.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011