youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
اتفق وزير الخارحية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزراء خارجية عدد من الدول العربية والأوروبية وجامعة الدول العربية على أهمية اطلاق مفاوضات جادة وفاعلة لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي على أساس حل الدولتين
التفاصيل
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بأشد العبارات إقدام الشرطة الإسرائيلية على إغلاق أبواب المسجد الأقصى المبارك/ الحرم الشريف واعتدائها على عدد من المصلين.
التفاصيل
دان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف حاجزا أمنيا في شمال سيناء.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، أن تلبية الاحتياجات الانسانية للاجئين هو معالجات آنية لتداعيات أزمات إقليمية يجب أن يحشد المجتمع الدولي جهوده للتوصل لحلول سياسية عادلة وفق القانون الدولي
التفاصيل
دان وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الجمعة الهجوم الإرهابي الذي استهدف قافلة عسكرية في الجانب الهندي من كشمير
التفاصيل
وزير الخارجية والمبعوث الأممي يبحثان تطورات جهود التوصل لحل لأزمة اليمن
03/10/2018

 التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي  المبعوث الأممي الخاص مارتن غريفيث، في اجتماع بحث التطورات في جهود التوصل لحل سياسي للأزمة في اليمن.
وشدد الصفدي على ضرورة بذل كل جهد ممكن لحل الأزمة في اليمن عبر حلٍ سياسيٍ وفق قرار مجلس الأمن 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
وأعاد التاكيد على مساندة المملكة لجهود المبعوث الاممي لأداء مهامه والقيام بمسؤولياته.
ولفت الصفدي إلى أهمية الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة من أجل حماية المدنيين وتلبية الاحتياجات الانسانية للشعب اليمني الشقيق.
من جانبه أطلع المبعوث الأممي، الصفدي، على مساعيه التي يبذلها مع كافة الأطراف من أجل تخفيف المعاناة الانسانية في اليمن والتوصل الى حل سياسي للأزمة. وشكر المبعوث الأممي المملكة على استضافة المملكة لبعثة الأمم المتحدة لليمن وما تقدمه من إسناد لها.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011