youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
رحب وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي اليوم الجمعة بدعوة العاهل المغربي الملك محمد السادس، لإطلاق حوار مباشر وصريح واعتماد آلية سياسية مشتركة للحوار والتشاور مع الجزائر
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي وزير الشؤون الخارجية في سلطنة عمان الشقيقة يوسف بن علوي بن عبدالله الذي قام بزيارة قصيرة إلى المملكة .
التفاصيل
تسلَم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإيطالية المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية
التفاصيل
نشرت وسائل الإعلام مقالا بقلم جلالة الملك عبدالله الثاني بعنوان "منصّات التواصل أم التناحر الاجتماعي؟"، تاليا نصه:منصّات التواصل أم التناحر الاجتماعي؟. بقلم: عبدالله الثاني ابن الحسين.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزيرة خارجية كندا كريستيا فريلاند اهتمام البلدين بتطوير الشراكة القوية التي تجمعهما عبر زيادة التعاون في المجالات الاقتصادية
التفاصيل
اتفاقية تعاون لانشاء مقر لاتحاد المدربين العرب بعمان
13/09/2018

 وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
ووقع الاتفاقية امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي، وعن الاتحاد رئيسه الدكتور يونس خطايبة .
وقال السفير اللوزي ان الاردن يعمل دائما على دعم مؤسسات العمل العربي المشتركة من اجل تحقيق التنمية المستدامة في مختلف الاقطار العربية .
بدوره، قال رئيس الاتحاد الدكتور الخطايبة ان الدور الحقيقي للاتحاد هو تحسين جودة التدريب في الوطن العربي ليكون موجها في تنمية الموارد البشرية .
ويعمل الاتحاد على تطوير اساليب العمل لتحسين جودة الاداء لتحقيق افضل مردود اقتصادي وتبادل الخبرات بين الاعضاء، واجراء دراسات الجدوى الاقتصادية وتوفير البيئة المناسبة لادارة العملية التدريبية عن طريق تبادل الخبرات وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل .

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011