youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حرص البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية الاستراتيجية بينهما
التفاصيل
وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ،اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ، اننا نجتمع في جلسة عادية لمجلس الجامعة الوزاري، في ظروف هي، بكل المعايير، غير عادية. واعتبر في كلمة القاها خلال اجتماع الدورة 150 لمجلس جامعة الدول العربية
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي أن الجلسة الخاصة التي عقدها وزراء الخارجية العرب بناء على طلب الأردن ، استهدفت حشد الدعم السياسي ومعالجة النقص المالي الذي تعاني منها الأونروا
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،في القاهرة عددا من وزراء الخارجية العرب ، كلاً على حده ، وذلك على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 150.
التفاصيل
اتفاقية تعاون لانشاء مقر لاتحاد المدربين العرب بعمان
13/09/2018

 وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
ووقع الاتفاقية امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي، وعن الاتحاد رئيسه الدكتور يونس خطايبة .
وقال السفير اللوزي ان الاردن يعمل دائما على دعم مؤسسات العمل العربي المشتركة من اجل تحقيق التنمية المستدامة في مختلف الاقطار العربية .
بدوره، قال رئيس الاتحاد الدكتور الخطايبة ان الدور الحقيقي للاتحاد هو تحسين جودة التدريب في الوطن العربي ليكون موجها في تنمية الموارد البشرية .
ويعمل الاتحاد على تطوير اساليب العمل لتحسين جودة الاداء لتحقيق افضل مردود اقتصادي وتبادل الخبرات بين الاعضاء، واجراء دراسات الجدوى الاقتصادية وتوفير البيئة المناسبة لادارة العملية التدريبية عن طريق تبادل الخبرات وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل .

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011