youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حرص البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية الاستراتيجية بينهما
التفاصيل
وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ،اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ، اننا نجتمع في جلسة عادية لمجلس الجامعة الوزاري، في ظروف هي، بكل المعايير، غير عادية. واعتبر في كلمة القاها خلال اجتماع الدورة 150 لمجلس جامعة الدول العربية
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي أن الجلسة الخاصة التي عقدها وزراء الخارجية العرب بناء على طلب الأردن ، استهدفت حشد الدعم السياسي ومعالجة النقص المالي الذي تعاني منها الأونروا
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،في القاهرة عددا من وزراء الخارجية العرب ، كلاً على حده ، وذلك على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 150.
التفاصيل
الصفدي يلتقي عددا من وزراء الخارجية العرب بالقاهرة
12/09/2018

 التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،في القاهرة  عددا من وزراء الخارجية العرب ، كلاً على حده ، وذلك على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 150.
وبحث الصفدي ، مع وزير الخارجية المصري سامح شكري ،العلاقات الثنائية والمستجدات في المنطقة ،وآليات التعامل معها بما يخدم القضايا العربية والمصالح المشتركة. وأشار الصفدي وشكري خلال اللقاء بمستوى التنسيق القائم بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني ، واخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وناقش الصفدي مع كل من وزير الخارجية السعودي عادل الجبير ، ووزير الخارجية اللبناني جبران باسيل،ووزير خارجية ليبيا محمد الطاهر سياله، ووزير خارجية فلسطين رياض المالكي، العلاقات الثنائية بين الأردن وبلدانهم الشقيقة، وسبل تعزيزها وتطويرها على جميع الصعد.
وتبادل الصفدي مع نظرائه وزراء الخارجية ، الاراء ووجهات النظر ،حول سبل تفعيل العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات وحل الأزمات وتعزيز الأمن والأستقرار الإقليميين، وتطورات الاوضاع في فلسطين وسوريا واليمن وليبيا. 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011