youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي نائب وزير الدفاع الاميركي للشؤون السياسية جون رود.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ضرورة تكاتف جهود دول المنطقة والمجتمع الدولي لإنهاء الأزمة السورية عبر حل سياسي
التفاصيل
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين في حكومة تصريف الأعمال أيمن الصفدي محادثات مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الاوروبي فيدريكا موغريني ركزت على سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين المملكة والاتحاد الأوروبي
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين في حكومة تصريف الأعمال أيمن الصفدي مع وزير الدولة البريطاني للتنمية الدولية ووزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط أليستر بيرت
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين في حكومة تصريف الأعمال أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية والتجارة الايرلندي سيمون كوفني وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية.
التفاصيل
الصفدي يلتقي شكري في القاهرة
07/03/2018

 بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وزيرالخارجية المصري سامح شكري، آخر التطورات السياسية في المنطقة وآليات التعامل معها، بما يخدم القضايا العربية والمصالح المشتركة.

وتدارس الوزيران خلال لقائهما في القاهرة اليوم الاربعاء، سبل تفعيل العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات وحل الأزمات التي تواجه المنطقة، وتعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.

وتبادل شكري والصفدي وجهات النظر حول المستجدات الخاصة بالاوضاع في فلسطين وسوريا واليمن وليبيا، وكيفية تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وبما يخدم امال وتطلعات ومصالح شعبي البلدين الشقيقين.

وجاء لقاء الوزيرين، صبيحة انعقاد اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية - التي يتراسها الاردن - واجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري، اللذين عقدا في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011