youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حرص البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية الاستراتيجية بينهما
التفاصيل
وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ،اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ، اننا نجتمع في جلسة عادية لمجلس الجامعة الوزاري، في ظروف هي، بكل المعايير، غير عادية. واعتبر في كلمة القاها خلال اجتماع الدورة 150 لمجلس جامعة الدول العربية
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي أن الجلسة الخاصة التي عقدها وزراء الخارجية العرب بناء على طلب الأردن ، استهدفت حشد الدعم السياسي ومعالجة النقص المالي الذي تعاني منها الأونروا
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،في القاهرة عددا من وزراء الخارجية العرب ، كلاً على حده ، وذلك على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 150.
التفاصيل
وزير الخارجية الأردنى يبحث مع نظيره الروسى هاتفيًا التطورات فى المنطقة
27/02/2018

 بحث وزير الخارجية وشئون المغتربين الأردنى أيمن الصفدى، مع وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، التطورات فى المنطقة، خصوصًا تلك المتعلقة بإيجاد حل سياسى للأزمة السورية على أساس قرار مجلس الأمن رقم 2254.

 
وأكد الصفدى - خلال اتصال هاتفى مع لافروف، بحسب الخارجية الأردنية - أهمية قرار مجلس الأمن رقم 2401، الذى اعتمد قبل يومين والذى أكد ضرورة إيصال المساعدات لتجمع النازحين فى الركبان من الداخل السورى. 
 
 
وأشار لافروف إلى قرار اعتماد هدنة إنسانية لساعات محددة يوميًا فى الغوطة اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء.
 
 
وأكد الصفدى ولافروف ضرورة استمرار التنسيق والتعاون، خصوصًا فيما يتعلق بتعزيز منطقة خفض التصعيد فى جنوب غربى سوريا التى تم التوصل إليها عبر مباحثات ثلاثية ما بين المملكة وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
كما بحث الوزيران العلاقات الثنائية ، وأكدا الحرص على تطويرها بما ينعكس إيجابيًا على مصالح البلدين.
print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011