youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حرص البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية الاستراتيجية بينهما
التفاصيل
وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ،اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ، اننا نجتمع في جلسة عادية لمجلس الجامعة الوزاري، في ظروف هي، بكل المعايير، غير عادية. واعتبر في كلمة القاها خلال اجتماع الدورة 150 لمجلس جامعة الدول العربية
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي أن الجلسة الخاصة التي عقدها وزراء الخارجية العرب بناء على طلب الأردن ، استهدفت حشد الدعم السياسي ومعالجة النقص المالي الذي تعاني منها الأونروا
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،في القاهرة عددا من وزراء الخارجية العرب ، كلاً على حده ، وذلك على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 150.
التفاصيل
الصفدي يلتقي وزير الاقتصاد الأذري
20/02/2018

  استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وزير الاقتصاد الأذري شاهين مصطفييف، الذي زار المملكة لترؤس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة الوزارية الأردنية – الأذرية المشتركة التي أنهت أعمالها في عمّان.
وأكد الصفدي خلال اللقاء، أهمية انعقاد اجتماعات اللجنة في دورتها الثالثة، والتي تتزامن هذا العام مع احتفال البلدين بالذكرى الخامسة والعشرين لإنشاء العلاقات الدبلوماسية بينهما. 
ولفت الصفدي إلى التطور المستمر في العلاقات الثنائية السياسية والاقتصادية تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس الأذري إلهام علييف.
من جانبه ثمن الوزير مصطفييف العلاقات الثنائية والتي ستشهد زخما جديدا نتيجة التوقيع على بروتوكول اللجنة الوزارية المشتركة التي رأسها من الجانب الأردني وزير الصناعة والتجارة والتموين يعرب القضاة. وشمل البروتوكول محاور للتعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليمية والتعاون في مجالات الزراعة والطاقة المتجددة. 
كما أشاد الوزير الأذري بالتطور والتقدم اللذين تشهدهما المملكة رغم الظروف الإقليمية المحيطة. وأكد على رغبة بلاده في توطيد أواصر التعاون واستمرار التشاور والتنسيق في مختلف القضايا.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011