youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين ، أيمن الصفدي، المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، بيير كرينبول، في اجتماع جاء في إطار عملية التشاور والتنسيق المستمرة بين المملكة والوكالة
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وزيرة خارجية النرويج إين إريكسن سورايدا وبحث معها تطوير العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية.
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي مع امين عام منظمة التعاون الاسلامي الدكتور يوسف بن احمد العثيمين عددا من القضايا العربية والاسلامية والجهود المبذولة لحل الازمات الاقليمية وتجاوز التحديات التي تواجه الامتين العربية والاسلامية
التفاصيل
حذّر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي من التبعات الخطرة لاستمرار العجز المالي الذي تواجهه وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين (الأونروا).
التفاصيل
اجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي محادثات مع وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان ركزت على تعزيز آفاق التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والدفاعية والأمنية.
التفاصيل
وزير الخارجية: العراق ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة
05/02/2018

 أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أهمية النصر الذي حققه العراق الشقيق على العصابات الإرهابية الداعشية.

وشدد على أن أمن العراق ركيزة أساس لاستقرار المنطقة.

وأكد خلال استقباله الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في العراق ورئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق يان كوبيش، اليوم الاثنين، ضرورة دعم المجتمع الدولي للعراق في مسيرة إعادة البناء والإعمار.

وبحث الصفدي وكوبيش المستجدات في العراق والدور الذي تقوم بعثة الأمم المتحدة في إسناد جهود الحكومة العراقية إعادة البناء وتحقيق المصالحة الوطنية.

وثمن الصفدي الدور الهام الدي تقوم به البعثة.

وشدد وزير الخارجية على ضرورة دعم الحكومة العراقية في جهودها تحقيق المصالحة الوطنية وتكريس دولة المواطنة التي تضمن حقوق جميع العراقيين في وطن مستقر آمن موحد.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011