youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
رحب وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي اليوم الجمعة بدعوة العاهل المغربي الملك محمد السادس، لإطلاق حوار مباشر وصريح واعتماد آلية سياسية مشتركة للحوار والتشاور مع الجزائر
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي وزير الشؤون الخارجية في سلطنة عمان الشقيقة يوسف بن علوي بن عبدالله الذي قام بزيارة قصيرة إلى المملكة .
التفاصيل
تسلَم أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي نسخة من أوراق اعتماد سفير الجمهورية الإيطالية المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية
التفاصيل
نشرت وسائل الإعلام مقالا بقلم جلالة الملك عبدالله الثاني بعنوان "منصّات التواصل أم التناحر الاجتماعي؟"، تاليا نصه:منصّات التواصل أم التناحر الاجتماعي؟. بقلم: عبدالله الثاني ابن الحسين.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزيرة خارجية كندا كريستيا فريلاند اهتمام البلدين بتطوير الشراكة القوية التي تجمعهما عبر زيادة التعاون في المجالات الاقتصادية
التفاصيل
الصفدي يلتقي ابو الغيط
01/02/2018

 وضع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط بصورة الجهود الدبلوماسية التي بذلها الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال الفترة الماضية بهدف مواجهة التداعيات السلبية لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف في القدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة بلاده اليها.

واطلع الصفدي ابو الغيط، خلال لقائهما في مقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية في القاهرة اليوم الخميس، على نتائج تحركات الوفد الوزاري العربي الهادفة الى شرح وتبيان خطورة القرار على الامن والسلم في المنطقة ومستقبل عملية السلام برمتها.

وتبادل الصفدي وابو الغيط وجهات النظر حول التحرك المستقبلي العربي لمواجهة تداعيات القرار الاميركي الذي يعد انتهاكا لقرارات الشرعية الدولية التي تؤكد ان وضع القدس لا يقرر إلا بالتفاوض بين الأطراف المعنية.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011