youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي محادثات مع مستشار الدولة ووزير الخارجية الصيني وانغ يي، ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.
التفاصيل
وقع أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي والممثل الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود الدولية، إلكسندر توماس كربزي اليوم الاثنين، اتفاقية لاستضافة مقر المنظمة في المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن التعاون العربي الصيني سيثمر إنجازات اقتصادية وتجارية وثقافية ستنعكس إيجاباً على الأمتين
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات في اجتماع تشاوري في إطار عملية التنسيق المستمرة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس محمود عباس.
التفاصيل
اجتمع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين في المملكة في لقاء تقدمت أجندته التطورات في الأزمة السورية.
التفاصيل
الصفدي يستقبل وفدا اماراتيا
22/11/2017

 أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي  اعتزاز المملكة بالعلاقات التاريخية الأخوية التي تربطها بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأشار الصفدي خلال استقباله وفدا من كلية الدفاع الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التطور الدائم الذي تشهده العلاقات في جميع المجالات برعاية وتوجيه من القيادتين الشقيقتين.

وأكد وزير الخارجية أهمية اجتماعات اللجنة الأردنية الإماراتية، والتي عقدت في دورتها الثالثة أواخر الشهر الماضي في ابو ظبي وحملت شعار " نحو أفق أرحب من التعاون الثنائي الأردني الإماراتي" في جهد لتعزيز التنسيق والتعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية والثقافية، ينطلق من الرؤية المنسجمة للبلدين ووحدة الأهداف والقضايا.

واستعرض الصفدي الجهود التي تقوم بها المملكة وبالتعاون مع الأشقاء العرب والمجتمع الدولي لمواجهة التحديات الإقليمية وإيجاد حلول سياسية لأزمات المنطقة وفق أسس تضمن الأمن والاستقرار وتحمي المصالح العربية.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011