youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
زارت سمو الاميرة فيكتوريا ولية عهد مملكة السويد، مدرسة البقعة الابتدائية المختلطة الأولى إحدى مدارس وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، بمخيم البقعة.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، المبعوث الأممي الخاص مارتن غريفيث، في اجتماع بحث التطورات في جهود التوصل لحل سياسي للأزمة في اليمن.
التفاصيل
قال وزير الخارجيه وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن إنهاء الاحتلال وتلبية حق الشعب الفلسطيني بالحرية والدولة على أساس حل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
التفاصيل
افتتح وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، المؤتمر الدولي الذي نظمته المملكة برعاية مشتركة مع السويد واليابان وألمانيا وتركيا والاتحاد الأوروبي
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي على هامش أعمال الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" وبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة.
التفاصيل
الصفدي يستقبل وفدا اماراتيا
22/11/2017

 أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي  اعتزاز المملكة بالعلاقات التاريخية الأخوية التي تربطها بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وأشار الصفدي خلال استقباله وفدا من كلية الدفاع الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى التطور الدائم الذي تشهده العلاقات في جميع المجالات برعاية وتوجيه من القيادتين الشقيقتين.

وأكد وزير الخارجية أهمية اجتماعات اللجنة الأردنية الإماراتية، والتي عقدت في دورتها الثالثة أواخر الشهر الماضي في ابو ظبي وحملت شعار " نحو أفق أرحب من التعاون الثنائي الأردني الإماراتي" في جهد لتعزيز التنسيق والتعاون في المجالات الاقتصادية والسياسية والأمنية والثقافية، ينطلق من الرؤية المنسجمة للبلدين ووحدة الأهداف والقضايا.

واستعرض الصفدي الجهود التي تقوم بها المملكة وبالتعاون مع الأشقاء العرب والمجتمع الدولي لمواجهة التحديات الإقليمية وإيجاد حلول سياسية لأزمات المنطقة وفق أسس تضمن الأمن والاستقرار وتحمي المصالح العربية.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011