وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى
19/11/2017

 اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان تقديم الخدمات المثلى للمواطن الاردني هو واجب واولوية قصوى تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

جاء ذلك خلال زيارة الصفدي لدار السفارة الاردنية في القاهرة اليوم الاحد، حيث التقى الطاقم الدبلوماسي والاداري فيها ، واطلع الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

واطلع الصفدي على الخدمات القنصلية المقدمة للمواطنين وعلى التحسينات التي اجرتها السفارة مؤخرا بهدف التسهيل على ابناء الجالية الاردنية.

واستفسر وزير الخارجية من المراجعين للسفارة عن مدى رضاهم عن سرعة انجاز المعاملات والخدمات المقدمة لهم.

وخلال اجتماعه مع طاقم السفارة، اكد الصفدي ان توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الدائمة للحكومة هي تقديم افضل الخدمات للمواطن الاردني والسهر على متابعة شؤونه خارج الوطن.

وشدد وزير الخارجية على ان خدمة المواطن الاردني وزوار المملكة وابراز الصورة المشرقة للوطن، هي واحدة من اهم الواجبات الملقاة على عاتق البعثات الدبلوماسية في الخارج.

وأكد الصفدي أن الوزارة ستستمر بالعمل على اتخاذ الخطوات الكفيلة بتحسين تقديم الخدمات من قبل السفارات بفعالية وكفاءة، ومعالجة اي قصور.

وشكر الصفدي السفير الاردني لدى جمهورية مصر العربية علي العايد وطاقم السفارة على جهودهم وعلى الخطوات التي اتخذتها السفارة خلال الاشهر الماضية بهدف تحسين الخدمة المقدمة للرعايا الاردنيين وضيوف المملكة وسرعة انجاز معاملاتهم، حيث اوجدت لهذه الغاية قاعة استقبال حديثة تحتوي على شاشات عرض ارشادية ونظام دور الكتروني ومقاعد مريحة.