youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي محادثات مع مستشار الدولة ووزير الخارجية الصيني وانغ يي، ركزت على سبل تعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين.
التفاصيل
وقع أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي والممثل الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود الدولية، إلكسندر توماس كربزي اليوم الاثنين، اتفاقية لاستضافة مقر المنظمة في المملكة.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أن التعاون العربي الصيني سيثمر إنجازات اقتصادية وتجارية وثقافية ستنعكس إيجاباً على الأمتين
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. صائب عريقات في اجتماع تشاوري في إطار عملية التنسيق المستمرة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس محمود عباس.
التفاصيل
اجتمع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع سفراء دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين في المملكة في لقاء تقدمت أجندته التطورات في الأزمة السورية.
التفاصيل
وزير الخارجية ونظيره الامريكي يبحثان مستجدات المنطقة
19/11/2017

  بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية الأميركي ركس تيلرسون العلاقات الثنائية وسبل تطويرها والمستجدات في المنطقة.

وثمن الصفدي في حديث هاتفي مع تيلرسون مساء أمس الدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة للمملكة، والذي أكد وزير الخارجية الأميركي استمراره في الوقت الذي تشهد فيه العلاقات بين البلدين تطورا مستمرا.

وبحث الوزيران التقدم في جهود إقامة منطقة خفض التصعيد في الجنوب السوري عبر المحادثات الثلاثية بين المملكة والولايات المتحدة وروسيا في المملكة، إضافة إلى الأوضاع الانسانية في سوريا.

وأكدا دعمهما للجولة القادمة من محادثات جينيف التي ترعاها الأمم المتحدة للتوصل الى حل سياسي للأزمة السورية.

وتناولت محادثات الوزيرين عددا من القضايا الاقليمية، بما في ذلك المستجدات في العملية السلمية والحرب على الارهاب والتطورات في لبنان، الذي أكدا حرصهما على أمنه واستقراره واستقلاله وسيادته.

واتفق الوزيران على استمرار التواصل والتنسيق.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011