youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين قرار أستراليا الاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. وقالت الوزارة في بيان: إن القدس قضية من قضايا الوضع النهائي يحسم مصيرها عبر مفاوضات مباشرة وفق قرارات الشرعية الدولية
التفاصيل
أطلق الاردن واليابان الجولة الأولى من اجتماعات الحوار الاستراتيجي التي اتفق البلدان على عقدها بين وزارتي الخارجية بشكل دوري لبحث آليات تطوير العلاقات الثنائية وتنسيق المواقف إزاء القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري ونائب مساعد وزير الخارجية والمبعوث الخاص لسوريا جول ريبيرن.
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية الجمهورية التونسية الشقيقة خميس الجهيناوي أن البلدين الشقيقين ماضيان في تطوير علاقاتهما التاريخية وتعزيز تعاونهما دفاعيا واقتصاديا
التفاصيل
مندوبا عن وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، شارك السفير زيد اللوزي الأمين العام للوزارة في الرياض في الاجتماع الوزاري للدول المشاطئة للبحر الأحمر وخليج عدن والذي دعت له المملكة العربية السعودية
التفاصيل
"الخارجية" تنظم يوما طبيا مجانيا دعما لبرنامج مكافحة سرطان الثدي
26/10/2017

 نظمت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين  يوما طبيا مجانيا بمقر الوزارة دعما ومساندة للبرنامج الاردني لمكافحة سرطان الثدي.

وتخلل اليوم المجاني الذي رعاه امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي، اطلاق حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتزامن مع البعثات الدبلوماسية الاردنية بالخارج والتي ترمي لنشر هذه الثقافة الصحية بالسرطان في البلدان التي يقيمون فيها.

وشارك في اليوم الطبي الذي رعته شركة المجموعة العربية الاوروبية للتأمين كل من الدكتور يسار قتيبة مديرة وحدة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمؤسسة الحسين للسرطان، ومدير مديرية بنك الدم الدكتور عدنان ختاتنة، والمدير العام لشركة المجموعة العربية الاوروبية للتأمين الدكتورة لانا بدر.

واشتمل اليوم الطبي على عيادات الطب العام والنسائية والكشف السريري لسرطان الثدي، اضافة الى تقديم التحاليل الطبية اللازمة مجانا وصرف العلاجات الطبية اللازمة للمراجعين.

وكان بنك الدم الاردني استقبل عشرات المتبرعين، فيما تخلل اليوم الطبي محاضرة توعوية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011