youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حرص البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية الاستراتيجية بينهما
التفاصيل
وقعت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ،اتفاقية تعاون مع اتحاد المدربين العرب التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، لانشاء مقر للاتحاد في عمان .
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ، اننا نجتمع في جلسة عادية لمجلس الجامعة الوزاري، في ظروف هي، بكل المعايير، غير عادية. واعتبر في كلمة القاها خلال اجتماع الدورة 150 لمجلس جامعة الدول العربية
التفاصيل
قال وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي أن الجلسة الخاصة التي عقدها وزراء الخارجية العرب بناء على طلب الأردن ، استهدفت حشد الدعم السياسي ومعالجة النقص المالي الذي تعاني منها الأونروا
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي،في القاهرة عددا من وزراء الخارجية العرب ، كلاً على حده ، وذلك على هامش مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 150.
التفاصيل
"الخارجية" تنظم يوما طبيا مجانيا دعما لبرنامج مكافحة سرطان الثدي
26/10/2017

 نظمت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين  يوما طبيا مجانيا بمقر الوزارة دعما ومساندة للبرنامج الاردني لمكافحة سرطان الثدي.

وتخلل اليوم المجاني الذي رعاه امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي، اطلاق حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتزامن مع البعثات الدبلوماسية الاردنية بالخارج والتي ترمي لنشر هذه الثقافة الصحية بالسرطان في البلدان التي يقيمون فيها.

وشارك في اليوم الطبي الذي رعته شركة المجموعة العربية الاوروبية للتأمين كل من الدكتور يسار قتيبة مديرة وحدة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمؤسسة الحسين للسرطان، ومدير مديرية بنك الدم الدكتور عدنان ختاتنة، والمدير العام لشركة المجموعة العربية الاوروبية للتأمين الدكتورة لانا بدر.

واشتمل اليوم الطبي على عيادات الطب العام والنسائية والكشف السريري لسرطان الثدي، اضافة الى تقديم التحاليل الطبية اللازمة مجانا وصرف العلاجات الطبية اللازمة للمراجعين.

وكان بنك الدم الاردني استقبل عشرات المتبرعين، فيما تخلل اليوم الطبي محاضرة توعوية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011