youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اعتزاز المملكة بالعلاقات التاريخية الأخوية التي تربطها بدولة الإمارات العربية الشقيقة.
التفاصيل
اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان تقديم الخدمات المثلى للمواطن الاردني هو واجب واولوية قصوى تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني. جاء ذلك خلال زيارة الصفدي لدار السفارة الاردنية في القاهرة
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الحاجة الى عمل عربي مشترك، يرتكز إلى تفكير عربي مشترك، وتخطيط عربي مشترك لحماية أمننا القومي العربي
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية الأميركي ركس تيلرسون العلاقات الثنائية وسبل تطويرها والمستجدات في المنطقة.
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة سامح شكري في اجتماع بحث المستجدات في المنطقة وآليات التعامل معها
التفاصيل
"الخارجية" تنظم يوما طبيا مجانيا دعما لبرنامج مكافحة سرطان الثدي
26/10/2017

 نظمت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين  يوما طبيا مجانيا بمقر الوزارة دعما ومساندة للبرنامج الاردني لمكافحة سرطان الثدي.

وتخلل اليوم المجاني الذي رعاه امين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي، اطلاق حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتزامن مع البعثات الدبلوماسية الاردنية بالخارج والتي ترمي لنشر هذه الثقافة الصحية بالسرطان في البلدان التي يقيمون فيها.

وشارك في اليوم الطبي الذي رعته شركة المجموعة العربية الاوروبية للتأمين كل من الدكتور يسار قتيبة مديرة وحدة الكشف المبكر لسرطان الثدي بمؤسسة الحسين للسرطان، ومدير مديرية بنك الدم الدكتور عدنان ختاتنة، والمدير العام لشركة المجموعة العربية الاوروبية للتأمين الدكتورة لانا بدر.

واشتمل اليوم الطبي على عيادات الطب العام والنسائية والكشف السريري لسرطان الثدي، اضافة الى تقديم التحاليل الطبية اللازمة مجانا وصرف العلاجات الطبية اللازمة للمراجعين.

وكان بنك الدم الاردني استقبل عشرات المتبرعين، فيما تخلل اليوم الطبي محاضرة توعوية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011