youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
أجرى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو محادثات بحثت آليات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى قضايا إقليمية في مقدمها القضية الفلسطينية والأزمة السورية.
التفاصيل
استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، رئيس هيئة التفاوض السورية الدكتور نصر الحريري في اجتماع بحث المستجدات السياسية للأزمة السورية
التفاصيل
وقع وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ونظيره الأمريكي ريكس تيلرسون،مذكرة تفاهم للشراكة الاستراتيجية بين حكومتي البلدين، تقدم الولايات المتحدة بموجبها ما لا يقل عن مليار و275 مليون دولار سنويا للمملكة، ولمدة خمس سنوات.
التفاصيل
عاجل || الصفدي وتيلرسون يوقعان مذكرة تفاهم مدتها خمس سنوات تقدم الولايات المتحدة بموجبها للاردن 275ر1 مليار دولار سنويا
التفاصيل
أكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، ان دحر الارهاب وفكره الظلامي هدف عالمي مشترك ستظل المملكة تعمل على تحقيقه بالتعاون مع التحالف الدولي
التفاصيل
وزير الخارجية يستقبل وفد مساعدي مجلس الشيوخ الأمريكي
10/10/2017

 استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وفد مساعدي مجلس الشيوخ الأمريكي، حيث جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وآليات تطويرها.


كما وجرى خلال اللقاء استعراض التطورات في عدد من القضايا الإقليمية، وفي مقدمها القضية الفلسطينية والأزمة السورية وتبعاتها، والحرب على الإرهاب.

وأكد وزير الخارجية حرص المملكة تطوير العلاقات مع الولايات المتحدة وتثمينها الدعم الذي تقدمه لها.

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011