youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير الخارجية الياباني تارو كونو، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة.
التفاصيل
نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه فخامة الرئيس العراقي فؤاد معصوم وتهنئة جلالته بتحرير الموصل والانتصار الكبير
التفاصيل
استقبل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي الذي نقل إليه تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي
التفاصيل
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزير خارجية جمهورية العراق الشقيق الدكتور إبراهيم الجعفري آليات تعزيز التعاون بين البلدين عبر خطوات عملية ملموسة
التفاصيل
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري حال وصوله العاصمة بغداد.
التفاصيل
معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين يصل بغداد
10/08/2017

- نقل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه فخامة الرئيس العراقي فؤاد معصوم وتهنئة جلالته بتحرير الموصل والانتصار الكبير الذي حققه العراق الشقيق على العصابات الداعشية.

وثمن الرئيس معصوم خلال استقباله وزير الخارجية في بغداد مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة دوما للعراق وأمنه واستقراره.  

كما أكد الرئيس معصوم اهتمام بلاده تطوير العلاقات والتعاون مع المملكة في جميع المجالات. وشدد الصفدي على حرص الاْردن اتخاذ كل الخطوات الكفيلة بفتح آفاق أوسع للتعاون تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك وبما يعكس الروابط الأخوية الراسخة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وكان الصفدي وصل بغداد اليومً حيث التقى رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وبحث معه سبل تطوير العلاقات في جميع المجالات.

واكد الجبوري والصفدي أن في تعزيز العلاقات وتطويرها خدمة لمصالح البلدين اللذين تربطهما علاقات أخوية تاريخية مميزة.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات خصوصا الحرب على الاٍرهاب الذي يشكل خطرا مشتركا يجب التعاون على التصدي له على جميع الجبهات العسكرية والأمنية والفكرية.

 

print

التواصل مع الوزير

البريد الالكتروني
تويتر

نشاطات و أحداث

الخطابات / المقابلات /المؤتمرات

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011