youtube
 

facebook
 
twitter لموظفي الوزارة
استقبل أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في قصر بيان بالكويت نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده.
التفاصيل
استقبل سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة.
التفاصيل
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الديوان الملكي بالرياض، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة ، الذي سلمه رسالة الدعوة من جلالة الملك عبدالله الثاني للمشاركة في القمة العربية .
التفاصيل
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده ضرورة تعزيز وتقوية اواصر التعاون والتنسيق بين الدول العربية ودول الإتحاد الاوروبي لمحاربة ظاهرة الإرهاب ومواجهة التحديات والتهديدات المشتركة بين الجهتين.
التفاصيل
شدد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده على ان الأردن عصي على الإرهاب البغيض وعصاباته الاجرامية التي استهدفت المملكه
التفاصيل

  

 

  • يرمز العلم إلى جذور المملكة الضاربة في الثورة العربية الكبرى (1916)، إذ أنه مقتبس من علمها.
  • تمثل الألوان الأسود والأبيض والأخضر العباسيين والأمويين والفاطميين من العرب، في حين أن المثلث الأحمر الذي يجمع أجزاء العلم يمثل الأسرة الهاشمية.
  • وترمز النجمة الإسلامية السباعية في منتصف المثلث الأحمر إلى السبع المثاني في فاتحة القرآن الكريم.
     

 

الاقتراحات و الشكاوى | أسئلة شائعة
تم تطوير و تصميم الموقع من قبل برايموس، جميع الحقوق محفوظة. وزارة خارجية المملكة الأردنية الهاشمية 2011