اعلان طلب تعيين موظف محلي / مندوب مطار

30 تشرين الأول 2023

اعلان طلب تعيين موظف محلي / مندوب مطار

يتوفر لدى السفارة  الأردنية (باريس) شاغر بوظيفه كاتب محلي / مندوب مطار . وفق الشروط والاسس التالية :

1.      ان يكون حاصل على شهادة ماجستير كحد ادنى .

2.      اتقان اللغات الثلاثة (العربية والإنجليزية والفرنسية) قراءه وكتابه ومحادثة.

3.      اتقان المهارات الحاسوبية .

4.      رخصة قياده.

5.      ان يكون لديه خبره في مجال العمل المكتبي .

6.      يتم التقديم على الوظيفة لمده أسبوع من تاريخ الإعلان على الوظيفة.

 

على الراغبين بالتقدم للوظيفة ارسال السيرة الذاتية وصوره عن جواز السفر على البريد الالكتروني التالي:

paris@fm.gov.jo

 

ستنظر اللجنة في الطلبات المستوفاة للشروط وسيتم تحديد موعد للمقابلات الكتابية والشفهية.